الأربعاء، 9 ديسمبر 2009

Al3eed

آلسلآمْ عليـڪمْ و رَحمہَ آللْہَ وَ برڪاتہَ

شحالهمْ عرب زآآآيد . .

انتظرت العيد اجمل انتظآر وربے بلغني بعد صيرن جميل
سيد خلانے أنا اصحابے گثآر والبدايـﮧ لگ على حبے دليل
عيدگ مبارگ يا احلے اختيآر ولو عطيتگ قلبے عيديـﮧ قليل
{ عسآگم من عوآدهـﮧ }

أيآم العيد گآنت حلوهــہَ استىنسنآ فيهآ ,, الله يعوده علينآ زآيدين هب نآقصيـن ..!!

طبعآ .. برمس بس عن اول ايآم العيد بس .. لأنـہَ ثآنـي يوم وثالث يوم ما ظهرت مكآن .. بس كيفي .. اللي يبآ ايشوفني اي ايسلم عليـہ في بيت ابويـہَ؟؟ المهم ..

اول يوم طبعآ قآيمه من 4ونص .. ما يانـي ارقآد ما ادري لـيش ..
عقب قمت على الخمس ونص ظهرت اشوف امآيه ..

طبعا ما اعرف اعيد من دون ما اسير مصلى العيد .. وسرنا وردينا بالسلامه ..

وعقب سرت اتعدل ..
وهذا كآنت مخورتيه .. لووول



وهذي شيلة البيت ويآهآ,,



ولازم اتسحب بالعطر ودهن العوود ..لووول ..






وعقب اتصلت لخويه اعآيد في كآن عنده زآم ما نزل =(

وبدت الجوله صوب بيت العم.. سلمت على الكل .. ورديت البيت .. سرت عند ربيعتيه لازم طبعا الباب بالباب .. سلمت ورديت مره ثانيه بيت العم .. نتريق.. هع

وعقب رديت البيت .. وقبضت الفون اتصل لربعاتـي ابارك لهم ..
وقبل الظهر يونا قوم عمتيه.. وسوالف وخربطآن ..
انا خلاص ميته ارقاد .. بس حسافه ما رقدت .ما ادري ما يانـي ارقاد ..
العصر اتصلت لي ماي فريند قالت بتي بيتنآ ,, وتمين انسولف لين المغرب ..

وهذا كان اول يوم .. وبس ..
السموحه لو طولنآ ,,





2 التعليقات:

daloo3a يقول...

كل عاااام وانتي بخييير و ينعاد علينا و عليييج ..... انا لو كنت قايمه الساعه 4 ونص ع الساعه 11 بررررررررررررررررررررقد خلاااص ما اتحمل خخخخ دايما جيه فالعيد

و بعديين وينج من زماااان ؟؟!!!
يامطول الغييباااااات يابو الغنااااايم هع

Samt♥AlbadoO يقول...

مسآ الخير
بدويه اشحـآلج..؟
ربج بخير ..؟ لج وحشـه .. =) ..!

سوري ابطيت لين ارد عليج قريت البوست اول مآ حطيتيه
ادري قصرت بس والله الشغلآن

عيدج مبآرك > يعني عسب موضوع البوست خخخخخخخ

ويآحآفظ على المخور مآ فيـج حيـــــله
واسكآدآ عندي هالعطر ,, يذكرني بوحده من ربيعاتيه حليلهآ ^^

يعطيج العـآفيه
واسمحيليه على القصور

إرسال تعليق